منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي  

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنالابلاغ الادارة عن وجود اي صور مخلة بالادب لحذفها وحضر عضوية التي وضعها


العودة   منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي > منتدى الحياه الزوجية - عالم المتزوجين > الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية

الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية صور اوضاع الجماع, الثقافة الجنسية 2016 ,الحياة الزوجية 2014، عالم الحياة الزوجية 2015

شجرة الاعجابات5معجبون
  • 1 Post By نامت عيوني
  • 1 Post By صليب الراس
  • 1 Post By samer1985
  • 1 Post By lordone
  • 1 Post By lordone

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2011, 05:20 PM   #1
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 4 - 2011
المشاركات: 4
نامت عيوني will become famous soon enough
Thumbs down انواع ( الكــس )

انواع ( الكــس )



المتزوجون يدركون انواع (الكس) على اختلاف اشكاله وانواعه ..
كثير من الناس يضع اعتبارات لامور هامة (لمن تحمل كس كبيني ويعتبر المفضل لدى الرجل بلا منازع) من هذه المواصفات العالمية اذكر منهااا

(استدارة كف او يد المرأة وسماكتها .. استدارة الوجه ـ عرض الشفايف العلويه والسفلية ـ الساق لديها مليان ومبروم ـ نزول انفها يعني مو قائم )
يعني تشوف اي من المواصفات الخمسة موجودة بالمرأة يدل بأن لديها (كس كبيني)
والمثل يقول (الكس الكبيني حبه بعيني) ومواصفاته انه (ضيق جداااا) ولا يتاثر بالولادة او كثرة الجماااااع لانه بيرجع لطبيعته دون استخدام اي شعبيات او ادوية !!!
ومواصفاته (انتفاخه من الجانبين ـ وبروزه بشكل ملفت للنظر ـ وبروز البظر بشكل جمالي جداااا ــ وحرارته القصوى فوق المائه اثناء الاستخدام ـ وقوه وعنفوان شهوة الكس الكبيني يفوق الحدود )

عند استخدامه قد يتم نزول الرجل مرة واحدة ويتم نزول المراءة لعدد تفوق 6 مرات !!
اما اللي لها يد او كف نحيل وطويل ـ او وجهها طويل ـ او شفايفها نحيله ـ او ساقها مو مبروم ـ او انفها قائم ) فان لديها كس (شريطي) يعني طويل من السرة لين فتحة الطيز ..
وذا لايمكن يرجع لطبيعته بعد الولادة ابداا ولكن صاحبته ومن تحمل مثل هذاا النوع تلجأ الى الشعبيات والادوية اثناء النفاس وغيرهااا لتصبح ضيقه .
ومواصفاته (عدم وجود بروز فيه وهو بفتحه فقط واضحه مع بروز البظر بشكل ملفت للنظر ـ وهو اقل حرارة تصل الى 70 درجه ـ وشهوته اقل من الكس الكبيني )
قد ينزل الرجل مرة ويتم انزال المراءة مرتين فقط
اما اللي (فمها واسع) و(جبهتها عريضه) فلديها(كس ابو دمعه) يعني ماتتعب ليلة الزواج كل الطرق تودي الى روماا ولايمكن ان يرجع لطبيعته ويتاثر بالولادة وكثرة الجمااااع ونزول السائل منهااا بصفة مستمرة والسبب عدم قدرتها على التحكم ابدااااا ..
ومواصفاته (كالشريطي بس على اوسع وهو اقل حرارة من الشريطي تصل نسبته الى 50 درجه) وعند استخدامه قد ينزل الرجل مرة واحدة ويتم انزال المراءة لمرة واحده فقط (ونعمة بعد)
واحياناا لاتستمتع ابداااااا
وفيه مسمياة اخرى يطول شرحهااا بس بقول شغله (افضل الانواع) (الكبيني) ويعتبر الحائز على المرتبة الممتازة مع مرتبة شرف اولى ولايمكن لاي انسان (جرب) الكبيني ان يلجأ الى الانواع الاخرى لرداءة استخدامها .. اصوم اصوم وافطر على بصله مستحيل .. صح ايها الخبراء بذي الانواااااااااااااااااااااااااااع :

الحريم بصراحه يختلفون عن بعض فى الشهوة وفى الجنس وفى الاعضاء التناسليه فمنهم من لديها عضو تناسلى احسن من الاخرى وهى انواع ومنها الكبينى وهذا افضل شى واحسن شى يتمناة كل رجال ونادرا تجدونه وقليل من النساء تملكه
والهلاالى
والمطاطى هذا بعض مسمياته واشكاله كل وحد على حسب شكله هذا ما كنت اريد ان ابينه من ناحيه العضو التناسلي لدى الحريم واختلافهم عن بعض وافضل شى هو ما ذكرته وهو الكبينى الذى كل واحد يرغبه والطلب عليه كثير والى تملكه تحس انها تملك كنز بين فخذيها ...



أتمنى لكم قررررائه ممتعه ,,,,,,,

hk,hu ( hg;JJs )


اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 



هيفاء وهبي معجب بهذا .
نامت عيوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 12:15 AM   #2
Member
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2012
المشاركات: 45
صليب الراس will become famous soon enough
افتراضي رد: انواع ( الكــس )

المتزوجون يدركون انواع (الكس) على اختلاف اشكاله وانواعه ..
كثير من الناس يضع اعتبارات لامور هامة (لمن تحمل كس كبيني ويعتبر المفضل لدى الرجل بلا منازع) من هذه المواصفات العالمية اذكر منهااا

(استدارة كف او يد المرأة وسماكتها .. استدارة الوجه ـ عرض الشفايف العلويه والسفلية ـ الساق لديها مليان ومبروم ـ نزول انفها يعني مو قائم )
يعني تشوف اي من المواصفات الخمسة موجودة بالمرأة يدل بأن لديها (كس كبيني)
والمثل يقول (الكس الكبيني حبه بعيني) ومواصفاته انه (ضيق جداااا) ولا يتاثر بالولادة او كثرة الجماااااع لانه بيرجع لطبيعته دون استخدام اي شعبيات او ادوية !!!
ومواصفاته (انتفاخه من الجانبين ـ وبروزه بشكل ملفت للنظر ـ وبروز البظر بشكل جمالي جداااا ــ وحرارته القصوى فوق المائه اثناء الاستخدام ـ وقوه وعنفوان شهوة الكس الكبيني يفوق الحدود )

عند استخدامه قد يتم نزول الرجل مرة واحدة ويتم نزول المراءة لعدد تفوق 6 مرات !!
اما اللي لها يد او كف نحيل وطويل ـ او وجهها طويل ـ او شفايفها نحيله ـ او ساقها مو مبروم ـ او انفها قائم ) فان لديها كس (شريطي) يعني طويل من السرة لين فتحة الطيز ..
وذا لايمكن يرجع لطبيعته بعد الولادة ابداا ولكن صاحبته ومن تحمل مثل هذاا النوع تلجأ الى الشعبيات والادوية اثناء النفاس وغيرهااا لتصبح ضيقه .
ومواصفاته (عدم وجود بروز فيه وهو بفتحه فقط واضحه مع بروز البظر بشكل ملفت للنظر ـ وهو اقل حرارة تصل الى 70 درجه ـ وشهوته اقل من الكس الكبيني )
قد ينزل الرجل مرة ويتم انزال المراءة مرتين فقط
اما اللي (فمها واسع) و(جبهتها عريضه) فلديها(كس ابو دمعه) يعني ماتتعب ليلة الزواج كل الطرق تودي الى روماا ولايمكن ان يرجع لطبيعته ويتاثر بالولادة وكثرة الجمااااع ونزول السائل منهااا بصفة مستمرة والسبب عدم قدرتها على التحكم ابدااااا ..
ومواصفاته (كالشريطي بس على اوسع وهو اقل حرارة من الشريطي تصل نسبته الى 50 درجه) وعند استخدامه قد ينزل الرجل مرة واحدة ويتم انزال المراءة لمرة واحده فقط (ونعمة بعد)
واحياناا لاتستمتع ابداااااا
وفيه مسمياة اخرى يطول شرحهااا بس بقول شغله (افضل الانواع) (الكبيني) ويعتبر الحائز على المرتبة الممتازة مع مرتبة شرف اولى ولايمكن لاي انسان (جرب) الكبيني ان يلجأ الى الانواع الاخرى لرداءة استخدامها .. اصوم اصوم وافطر على بصله مستحيل .. صح ايها الخبراء بذي الانواااااااااااااااااااااااااااع :

الحريم بصراحه يختلفون عن بعض فى الشهوة وفى الجنس وفى الاعضاء التناسليه فمنهم من لديها عضو تناسلى احسن من الاخرى وهى انواع ومنها الكبينى وهذا افضل شى واحسن شى يتمناة كل رجال ونادرا تجدونه وقليل من النساء تملكه
والهلاالى
والمطاطى هذا بعض مسمياته واشكاله كل وحد على حسب شكله هذا ما كنت اريد ان ابينه من ناحيه العضو التناسلي لدى الحريم واختلافهم عن بعض وافضل شى هو ما ذكرته وهو الكبينى الذى كل واحد يرغبه والطلب عليه كثير والى تملكه تحس انها تملك كنز بين فخذيها ...


هيفاء وهبي معجب بهذا .
صليب الراس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2013, 06:01 AM   #3
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: 5 - 2 - 2011
المشاركات: 6
samer1985 will become famous soon enough
افتراضي رد: انواع ( الكــس )

مشكوررررررررررررررررررررررررررر


هيفاء وهبي معجب بهذا .
samer1985 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 01:31 AM   #4
Junior Member
 
الصورة الرمزية lordone
 
تاريخ التسجيل: 8 - 6 - 2013
المشاركات: 4
lordone will become famous soon enough
افتراضي رد: انواع ( الكــس )

موضوع رائع ومفيد جدا ومن جهتى شخصيا أحب كل الأنواع و أتمنى أعيش بين الأكساس بصفة دائمة


هيفاء وهبي معجب بهذا .
lordone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 01:32 AM   #5
Junior Member
 
الصورة الرمزية lordone
 
تاريخ التسجيل: 8 - 6 - 2013
المشاركات: 4
lordone will become famous soon enough
افتراضي رد: انواع ( الكــس )

شكرا على الموضوع الجميل والمجهود العظيم دة


هيفاء وهبي معجب بهذا .
lordone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2014, 06:05 AM   #6
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية هيفاء وهبي
 
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2013
المشاركات: 88
هيفاء وهبي will become famous soon enough
افتراضي رد: انواع ( الكــس )

مشكووور على الموضوع


هيفاء وهبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انواع الاسلحه دلع البحرين منتدى المتزوجين - عالم المتزوجين - تقافة المتزوجين 0 09-05-2011 11:40 AM
انواع الأزواج سعودية قمر الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية 0 06-04-2011 11:30 PM
انواع البوسات احلى كويتية الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية 0 04-04-2011 06:10 PM
الحب والعشق انواع فهل تعرفوا جميع انواع الحب دلع البحرين منتدى المتزوجين - عالم المتزوجين - تقافة المتزوجين 0 27-03-2011 04:50 PM
انواع القبلات سعودية قمر الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية 0 24-02-2010 11:54 AM


الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
فتح في صفحة مستقلة