منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي  

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنالابلاغ الادارة عن وجود اي صور مخلة بالادب لحذفها وحضر عضوية التي وضعها


العودة   منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي > منتدى الحياه الزوجية - عالم المتزوجين > الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية

الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2011, 09:00 AM   #1
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 1 - 2010
المشاركات: 1,459
سعودية قمر will become famous soon enough
افتراضي ما معنـى كلمة [النٍيك]~

ما معنـى كلمة [النٍيك]~





السلام عليكم

كلنا صغيرا كان ام كبيرا
شاب وفتاة
يعرفون معنى هذه الكلمة
بالمعنى السيئ للغاية
حيث انه يدل على لفظ قليل الادب

ولكن في الحقيقة معناها مختلف تماما
المعنى هو
(
النَّيْكُ: معروف، والفاعل: نائِكٌ،
والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ،
والأَنثى مَنْيُوكة،
وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً.
والنَّيّاك الكثير النَّيْك؛ شدد للكثرة؛
وفي المثل قال: من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ:
غلبهم النُّعاسُ.

)


منكم من صدق ولكن الاغلبية لم يصدقو

نحن من هدم اللغة العربيه الفصحى



وهناك الكثير الكثير من المفردات لهجتنا هي من غير وبدل معناها الاصلي من اللغة


تحياتي

لسان العرب -و- الصحاح في اللغة

lh lukJn ;glm FhgkSd;DZ


اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 



سعودية قمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 03:17 PM   #2
Member
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2011
الدولة: البحرين
المشاركات: 46
HAMADA will become famous soon enough
افتراضي رد: ما معنـى كلمة [النٍيك]~

نعم كلمة نيك
كلمة عربية اصيلة
الا ان الخجل والابتعاد عن لغتنا العربية
جعلتنا نظن انها كلمة
دخيلة
تدل على الشيء السيء
وارتبطت بالممارسة الغير مشروعة للجنس
مع انها كلمة تدل على فعل مشروع ومحبب بين الزوجين


HAMADA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للي مـا يعرف معنـى إمــرأة دلع البحرين منتدى المتزوجين - عالم المتزوجين - تقافة المتزوجين 0 06-07-2011 08:50 AM
المراءه تحب كلمة احبك والرجل يحب كلمة......!!! احلى كويتية الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية 0 02-06-2011 06:10 PM
2015 المراءه تحب كلمة احبك والرجل يحب كلمة......!!! اميرة العشق منتدى المتزوجين - المقبلين على الزواج - المطلقات والارامل 0 31-05-2011 04:00 AM
المراة تحب كلمة احبك و الرجل يحب كلمة ..... !! دلع البحرين منتدى المتزوجين - عالم المتزوجين - تقافة المتزوجين 0 01-02-2011 08:11 AM
المراة تحب كلمة أحبك والرجل يحب كلمة.......... اميرة العشق منتدى المتزوجين - المقبلين على الزواج - المطلقات والارامل 0 23-01-2011 02:50 PM


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
فتح في صفحة مستقلة