منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي  

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنالابلاغ الادارة عن وجود اي صور مخلة بالادب لحذفها وحضر عضوية التي وضعها


العودة   منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي > المنتديات العامة > الثقافة الجنسية ,الحياة الزوجية، عالم الحياة الزوجية > الثقافة والتوجيهات الزوجية - عالم الحياة الزوجية

الثقافة والتوجيهات الزوجية - عالم الحياة الزوجية الثقافة والتوجيهات الزوجية 2011 ،عالم الحياة الزوجية 2011،القضايا الزوجية ,الرومنسية , العاطفية, العلاقة الزوجية ،اوضاع الجماع بالصور ، وضعيات الجماع 2011 ، اوضاع الجماع الفرنسي 2012 ، صور وضعيات جماع 2010 ، جديد الثقافة الزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2012, 07:03 AM   #1
كويتية دلع
Administrator
 
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2010
المشاركات: 4,244
كويتية دلع will become famous soon enough
افتراضي شرح كامل بالصور عن البظر واثارة شهوة الزوجة بافضل طرق مداعبة البظر

شرح كامل بالصور عن البظر واثارة شهوة الزوجة بافضل طرق مداعبة البظر 2013



تقديراً لجهود العضو يتوجب الرد لتتمكن من رؤية المحتوى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
عدد ليس بقليل من الرجال أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد وفرج زوجته , لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .
فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .
البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجه لمداعبته وأثارته .
أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .
أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .
وهذه الرسمة توضح الشرح :


تقديراً لجهود العضو يتوجب الرد لتتمكن من رؤية المحتوى

كما وضحنا سابقا توجد عدةلمداعبة البظر لإثارة الزوجه ووصولها للرعشة الجنسية , أما عن طريق المداعبات الاوليه قبل الجماع لتهييج الزوجةجنسياَ أو خلال الجماع .
فلو أخذنا المداعبات ما قبل الجماع :
أن كل ما يقوم به الزوج هو وعندما تكون الزوجهمستلقية على ظهرها , هو أن يداعب الزوج البظر بالضغط عليه وتحريك أصبعه بشكل دائري باتجاه عقارب الساعة أو العكس أو بشكل طولي من الأعلى للأسفل , وطبعا يجب أن تسأل زوجتك أي الأساليب المفضلة لها .
وإذا كنت من ممارسي الجنس الفموي ’ كل ما عليك هو مداعبةرأس البظر بلسانك , مما يجعلها تثار بطريقه جنونية .
كما يوجد طريقه رائعة لإثارة البظر , وهي أن تثير كل أجزاء البظر من الرأس إلى التفرعات , وهي بمداعبة رأس البظر بلسانك أو بأصبعك , وكذلك تدليك والضغط على منطقة العانة , وبهذا تضغط على الأماكن المتفرعة من البظر , مما يعطي الزوجة نشوه وتهيج جنسي غير طبيعي ورائع .
أن مداعبة البظر لا يجب أن تتم إلا بعد المداعبات الاوليه البسيطة مثل القبلات و الأحضان ومداعبة الثديين , لكي تحصل على نتيجة رائعة , فمداعبة البظر من البداية دون تمهيد لا يعطي النتيجة المرغوبة ويكون مزعج للزوجة .
كما أن مداعبة البظر لمده كافية يجعل الزوجهتصل إلى الرعشة الجنسية بدون أن يبدأ الإيلاج , كما ان الاستمرار بالمداعبة يجعلها تحصل على اكبر قدر من الرعشات .
أما مداعبة وإثارة البظرأثناء الجماع :
الطريقة الأولى : وهي أن تكون الزوجه مستلقية على ظهرها , وبعد الإيلاج ويبدأ الزوج بالعملية الجنسية بتحريك قضيبه داخل المهبل , يمكنه أن يتوقف ويبدأ بمداعبة البظربأصبعه , ومن من يعود للعملية الجنسية , ويعاود الكرة عدة مرات , فهذا الأسلوب يجعل زوجة في نشوة جنسية متواصلة بدون توقف , مما يجعلها تحصل على اكبر عدد من الرعشات الجنسية في لقاء واحد .
وهذا الأسلوب ممتاز للذين لديهم مشكلة في سرعه القذف , فهو يمكنه أن يسعد زوجته بطريقه سهلة ورائعة .
الطريقة الثانية :
وهي أسلوب الجماع الفرنسي , يمكن للزوج أن يداعب البظرأثناء الجماع عند توقفه , أو أي أسلوب أخر يستطيع أن يحضن زوجته وهو خلفها سواء كان جماع فرنسي أو احد الأوضاع الجانبية وتصل يده إلى منطقة البظر.
الطريقة الثالثة : وهي تكون بمداعبة البظرعن طريق القضيب , وتفضل في حالة الانتهاء من القذف داخل المهبل , فيقوم بمداعبة رأس البظرمع مساعدة ما تبقى من المني وافرازات الزوجه, وهذا أسلوب ممتع للزوجة في حالة مداعبات ما قبل الجماع أو لتهيئه الزوجهلجماع جديد .
الطريقة الرابعة : وهي تعتمد على الزوجه, إذ هي تقوم بمداعبةالبظر بنفسها أذا كنت مستلقية على ظهرها , و زوجها مشغول بالإيلاج ومداعبة الثديين , مما يعطيها رعشه جنسيه قويه , نظرا لأنها أتيه من تهييج 3 مناطق بوقت واحد , أو أي وضع أخر يساعدها على مداعبة البظر و الزوج بالعملية الجنسية والثديين .
بمعنى مختصر تفنن أيها الزوج بإثارة البظر, ولن تجد أي مشكلة في شهوةواستجابة زوجتك لك على فراش الزوجية أو إرضائها جنسياَ .


2012 , w,v , fhgw,v , 2013 , 2014

avp ;hlg fhgw,v uk hgf/v ,hehvm ai,m hg.,[m fhtqg 'vr l]hufm hgf/v


اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 



كويتية دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الثقافة والتوجيهات الزوجية - عالم الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة