منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي  

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنالابلاغ الادارة عن وجود اي صور مخلة بالادب لحذفها وحضر عضوية التي وضعها


العودة   منتدى هيفاء وهبي الرسمي، موقع هيفاء وهبي > المنتديات العامة > منوعات 2014 - صور 2013 - اخبار - فنانين - طبخ - انمي - صور

منوعات 2014 - صور 2013 - اخبار - فنانين - طبخ - انمي - صور منوعات 2014 - صور - اخبار 2013 - فنانين - طبخ - انمي - صور 2012 , فضائح 2013 , يوتيوب , فيديو , فنانات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2011, 09:15 AM   #1
شيخة الحلوات
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2010
المشاركات: 3,992
شيخة الحلوات will become famous soon enough
افتراضي العادة السري عند البنات بالماء بالصور,العادة السرية عند البنات يوتيوب,العادة السريه عند البنات بالماء

العادة السري عند البنات بالماء بالصور,العادة السرية عند البنات يوتيوب,العادة السريه عند البنات بالماء 2013



<div>
العادة السري عند البنات بالماء بالصور,العادة السرية عند البنات يوتيوب,العادة السريه عند البنات بالماء
حكم الدين :

أرشدوني إلى طريقة تذهب عني هذه الحالة، هي العادة السرية ولا أقدر أن أوقفها وكل يوم أعمل هذه العادة مرتين، وغير ذلك أني إذا رأيت أي رجل اشتهيت فيه؟ فأرشدوني إلى طريقة
أنتهي من هذه العادة؟


الجواب
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن من أفضل وسيلة تردع الإنسان عن الوقوع في المعاصي هي تذكر عاقبة العصاة، وما أعد الله لهم من الوعيد، واستحضار مراقبة الله تعالى، وأنه مطلع على الإنسان، ويعلم ما توسوس به نفسه، يستوي عند سره وعلانيته.
وبخصوص العادة
السرية
ونحوها فأفضل طريق للوقاية منها مع ما ذكر هو الأخذ بتوجيه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أحصن للفرج وأغض للبصر، ومن لم يستطع فعليه بالصوم، فإنه له وجاء" رواه البخاري ومسلم.
والإنسان إذا امتثل أمر الله تعالى وأخذ بالأسباب الواقية، فالله تبارك وتعالى يعينه ويهديه للطريق المستقيم، كما قال: (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا) [العنكبوت:69].
والله أعلم.



أهم الوسائل التي يمكن أن تساعد على العلاج للتخلص من هذه العادة لمن يأتيها ما يلي:
1- الخوف من الله تعالى ومراقبته، وأن تسأل الفتاة نفسها، ويسأل الفتى نفسه : هل هذا العمل يكون في ميزان الحسنات أم ميزان السيئات؟
2- حرص الشاب والفتاة على الحفاظ على النفس، وأن النفس أمانة يجب أن تراعى حرمتها، وألا يعبث بها.
3- الابتعاد عن قرناء السوء، الذين يجرون الإنسان إلى مثل هذه الرذائل.
4- البعد عن كل ما يثير شهوة الإنسان، من مشاهدة المناظر المثيرة في وسائل الإعلام والنشر.
5- عدم الاستسلام للأفكار السيئة، وعدم التمادي عند وسوسة النفس والشيطان لعمل هذه العادة، وإخراج النفس من هذه الحالة، بعدم البقاء في الوحدة والخلوة، والاختلاط مع الأسرة أو الأصدقاء الطيبين.
6- شغل الفراغ بما ينفع في إتقان بعض الأعمال، والتأمل في الطبيعة، والتنزه النظيف، والقراءة المثمرة ومشاهدة البرامج النافعة. وغير ذلك مما يعلم الإنسان من حاله أنه يصلحه.

الأخت الفاضلة: وإن كان يبدو من سؤالك أنه لا علم لك بهذه العادة، فاحمدي الله تعالى على أن عافاك من هذه العادة، ولكن لا بأس أن تعرفي ما هي هذه العادة حتى لا تقعي فيها، وقد كان الصحابة رضوان الله عليهم يسألون الرسول صلى الله عليه وسلم عن الخير، وكان حذيفة بن اليمان رضي الله عنه يسأله عن الشر، مخافة أن يقع فيه، فكان العلم بالشيء هنا من باب الوقاية، لا كما تعرض الحوادث وكيفية فعلها، فيتعلم الناس كيف يجرمون، وكيف يسرقون، وكيف يقتلون، بل تعرف هذه الأشياء حتى لا يقع فيها الإنسان بالجهل. عافاك الله تعالى من كل بلاء، وجعل حياتك كلها سعادة وسرورا وهناء.

ويضيف
الدكتور وائل أبو هندي الأخت العزيزة السائلة أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، أردنا في الرد على سؤالك هذا أن نأخذَ رأي مستشارنا الديني أ.مسعود صبرى أولاً قبل أن نقول باختصار ما تناثر هنا وهناك في إجابات على مشاكل وحلول للشباب وعلى استشارات مجانين

وهذا الكلام المختصر هو: أن العادة السرية في البنات هي محاولة البنت إثارة نفسها للوصول إلى الإرجاز Orgasm وقد نحتنا لها لفظة الاسترجاز لتفريقها عن الاستمناء في الذكور، ومنها ما يكونُ بمجرد التخيل ومنها ما يتضمن استخدام اليد أو الضغط بشكل أو بآخر بأجزاء الجسد المختلفة على موضع الإثارة الجنسية، أو قد يكونُ باستخدام ما يسمى "الإِكْرَنبِجْ Dildo"، ومن البنات من يكفيها التخيل للوصول إلى الإرجاز ومنهن من تحتاج إلى الإثارة المباشرة لأعضائها، ومنهن من تبدأ بالتخيل وتنتهي بالحاجة إلى الإثارة المباشرة، ومنهن من يوقعها الشيطان في فخ إيذاء نفسها ربما نفسيا فقط وربما جسديا أيضًا وكما يقولون بالعامية المصرية "والشيطان شاطر!"،

ولكن النقطة التي أحتاج فيها من أخي أ.مسعود أن يدلي بدلوه معي فهي المتعلقة بوجوب الاغتسال في حالة الوصول للإرجاز من عدمه فكما بينا في:
الماء والنساء ، ماء المرأة في الإرجاز، وفي: ماء المرأة في الإرجاز : حقيقة أم مجاز ؟! وأيضًا في: الماء والنساء : أسرار البنات في العراء
فإن من النساء من يخرج من فتحة المبال عندها ماء المرأة مصاحبا للإرجاز، ومنهن من لا يخرج منها ذلك الماء، وأرى أن حكم الاسترجاز يختلف عن حكم الاحتلام المشار إليه في حديث أم سلمة رضي الله عنها عندما قال سيد الخلق صلى الله عليه وسلم "نعم إذا رأت الماء" صدق رسول الله، هل إذا استرجزت البنت حتى وصلت للإرجاز ولم يخرج من مبالها شيءٌ يجبُ عليها الغسل أم لا؟ والرأي عندي على قدر علمي هو أن من تسترجز غالبا ما (75%) تقذف ماءها ولكن باتجاه المثانة أي أنها تشعر بنزول الماء لكنها لا تراه، فهل حكمها كحكم التي تحتلمُ وهي نائمة؟ هذا سؤالٌ لأخي مسعود، ولك أنت أقول مكررًا "أن الشيطان شاطر"، وراجعي ما تقودك إليه الروابط التالية لتعرفي كيف أنها تضرُّ حين تمارس بإفراط وضررها نفسي في أبسط حالاته:
الاعتداءُ على الوسادة ، والسحاق والاسترجاز !

غشاء البكارة والاسترجاز البريء !
الاسترجاز بالشيء وغشاء البكارة متابعة
الاسترجاز وأصل الشعور بالذنب بعده ، مشاركة وتعليق
تقول الفتاة : تخيلات جنسية ؟ أم استرجازٌ بالتخيل؟
الألم ، والاسترجاز وانتظار المولود !متابعة
الكلام العاطفي وعقدتا التحرش والاسترجاز !

إيه دي كمان ؟! اللعبة السرية، ورعب البكارة
الجهل الجنسي,وممارسة العادة بالخطأ,كيف نضبطهم؟؟؟؟؟

عن العادة .. حضرتك تسألين... وحضرتي أجيب

سلامة الغشاء : أم سلامة البناء ؟

الدم والبطلونات ، والغشاء والبنات !
للضمير أم للوعي أم للغشاء ؟ كله ترقيع !!!
كابوس الغشاء : أمية الجسد والنساء

قصة للتدريس .. في مناهج الجهل الزواجي



hguh]m hgsvd uk] hgfkhj fhglhx fhgw,v

hguh]m hgsvd uk] hgfkhj fhglhx fhgw,v


اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 



شيخة الحلوات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات 2014 - صور 2013 - اخبار - فنانين - طبخ - انمي - صور


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى
فتح في صفحة مستقلة